مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 7 ديسمبر 2017

أسعار الأسماك اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017


ارشيفية




يقدم موقع مصر الان
شهدت أسعار الأسماك، اليوم الخميس، تباينا في الأسواق، ونقدم أسعار الأسماك اليوم الخميس 7-12-2017، وفقًا لما رصدناه في أسواق الجملة بـ"سوق العبور"، حيث شهدت ارتفاعا من المتوقع أن يستمر اليوم وغدا.


وهذه الأسعار هي أسعار الجملة في سوق العبور، ويوضع عليها هامش ربح من قبل التاجر لتصل إلى المستهلك، ويختلف السعر من منطقة لأخرى ومن تاجر لآخر حسب العرض والطلب.


وانخفضت أسعار الأسماك على مدار الأسبوعين الماضيين بعد افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لبركة غليون للاستزراع السمكي؛ التي سترفع حجم المعروض من الأسماك في الأسواق؛ ليتحقق الاكتفاء الذاتي منهافي إطار خطة الدولة لتوفير احتياجات الأسواق من الأسماك بأسعار مناسبة، ويظهر ذلك في مشروعات الثروة السمكية، ومشروعات الاستزراع السمكي، وتنمية البحيرات.


وكانت شعبة الأسماك توقعت في تصريحات صحفية، أن تنخفض أسعار الأسماك بعد افتتاح مشروعات الاستزراع السمكي 20% مع بداية الإنتاج، وتوفير حاجة الأسواق.

وسجل سعر كيلو السمك البلطي الفرز الثاني 24 جنيهًا، والبلطي الفرز الأول إلي 28 جنيهًا، وسجل قشر بياض 39 جنيهًا، وسعر كيلو الكابوريا إلى 68 جنيهًا.

وبلغ سعر كيلو السمك الفيليه البلطي 60 جنيهًا، والجمبري الفرز الأول 320 جنيهًا، كما انخفض الجمبري الجامبو إلى 420 جنيهًا، وسجل الوقار 80 جنيهًا، وشعور 35 جنيهًا، وارتفع البوري الفرز الأول إلى 45 جنيهًا للكيلو الواحد.

وسجل سعر كيلو سمك ثعابين البحر إلى 120 جنيهًا، وانخفض المكرونة السويسي إلى 62 جنيهًا، والمكرونة المجمدة إلى 28 جنيهًا، وسجل السبيط سعر 90 جنيهًا، وانخفض سعر المرجان الفرز الأول عند 48 جنيهًا.

المصدر الدستور

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©