مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 7 ديسمبر 2017

أول قبطي مصر يُعلن ترشحه للرئاسة المصرية


  أول قبطي مصر يُعلن ترشحه للرئاسة المصرية 



 يتابع العديد من المصريين أخبار ترشحات الرئاسة المصرية القادمة 2017، ومن أهم الشخصيات التي سوف تترشح أمام الرئيس الحالي “عبد الفتاح السيسي”.

  أول قبطي مصر يُعلن ترشحه للرئاسة المصرية

حيث أكد الناشط السياسي ” طارق اسكندر” أنه سوف يترشح ويخوض انتخابات الرئاسة القادمة، حيث أنه يُعتبر اول قبطي يخوض انتخابات الرئاسة المصرية، ولكنه حق يكفله الدستور المصري للجميع.


ومن جانبه أكد الناشط السياسي المرشح للرئاسة المصرية 2018، انه يريد هذا المنصب لإعطاء الفرصة للشباب المصري، وكذلك التخلص من اضطهاد الأقباط في الحصول على المناصب العليا، كما أكد على أنه سوف يخوض الانتخابات بصورة مستقلة وليس تحت مظلة أي حزب من الأحزاب السياسية، لأنها لا تمتلك  مصداقية أمام الشعب المصري.


  كما أكد ” اسكندر” أنه لن يتنازل عن خوض الانتخابات مهما كانت الضغوط الداخلية والخارجية حتى اخر نفس، مشيراً أنه سوف يُطالب بمناظرة علنية مع الرئيس الحالي ” السيسي” في حال ترشحه فترة ثانية.

المصدر اخبار مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©