مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 2 فبراير 2015

إفتتاح مركز القديس أنطونيوس للخدمات بكنيسة الملاك والأنبا أنطونيوس – إيندهوفين - إيبارشية هولندا

بمناسبة الأنتهاء من أعمال البناء والتشطيبات في مركز القديس أنطونيوسSt. Antonius Centrum بكنيسة الملاك والأنبا أنطونيوس في مدينة Eindhoven أقامت ايارشية هولندا إحتفال ترأسه نيافة الحبر الجليل الأنبا ارسانى أسقف هولندا.
ضم الأحتفال شباب الجيل الثاني من الكنائس القبطية بهولندا، وقد بدأ نيافته الإحتفال بكلمة ترحيب بالشباب الحاضرين وبالضيوف، وقدم التهنئة والشكر للقائمين علي هذا العمل وعلي رأسهم كاهن الكنيسة جناب الآب الورع القمص يوسف منصور والأخوة العاملين معه.
ثم قدم الدكتور أنطونيوس عبد الله لمحة عن حياة القديس الأنبا انطونيوس بمناسبة تذكار نياحته، ثم قدم أصدقاء الكنيسة من فريق كورال ماران آثا Maranatha مجموعة من الترانيم، وبعدها القي البروفيسيور جاك فان در فليت رئيس قسم الدراسات الشرقية بجامعتي لايدن ونيميخن محاضرة قيمة بعنوان " القديس أنطونيوس بين الشرق والغرب "
ثم قام الجميع بجولة لتفقد المبني الجديد الذي يضم قاعة كبيرة للإحتفالات وأربعة عشر قاعة دراسية ومجموعة من المكاتب والمرافق والخدمات.
ثم قدمت الكنيسة بهذه المناسبة هدايا لكل الحاضرين وختم نيافة الأنبا أرساني الحفل بكلمة تطلع فيها إلي اليوم الذي يحضر فيه إلينا قداسة البابا المعظم أبينا الطوباوي الانبا تواضروس الثاني لمباركة هذا الانجاز العظيم.
ويعتبر بناء هذا المركز إحدى خطوات توسع الخدمة فى ايبارشية هولندا التى بدأها قداسة البابا تواضروس الثانى - آدام الله حياته - بتأسيس الإيبارشية فى 16 يونيو 2013 وسيامة نيافة الأنبا أرسانى أول أسقف لها.




ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©