مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 25 أبريل 2013

فتاة بالواسطى ترسل خطابا ثانيا لأسرتها تؤكد زواجها من مسلم وترفض أسلوب تشويه صورتها

أرسلت رنا حاتم فتاة بالواسطى شمال محافظة بني سويف والتي أثير حولها ضجة حول اختفائها وتحمل الكنيسة المسئولية خطابا إلى أسرتها وهو الخطاب الثاني المرسل بخط يدها وتؤكد زواجها من شاب يدعى احمد مسلم الديانة وأن ما يثيره المتشددون حول هروبها مع مسيحي غير صحيح .
أرسلت رنا حاتم فتاة بالواسطى شمال محافظة بني سويف والتي أثير حولها ضجة حول اختفائها وتحمل الكنيسة المسئولية خطابا إلى أسرتها وهو الخطاب الثاني المرسل بخط يدها وتؤكد  زواجها من شاب يدعى احمد مسلم الديانة وأن ما يثيره المتشددون حول هروبها مع مسيحي غير صحيح .
وتحدثت رنا في الخطاب الذي نشر نسخة منه على بعض صفحات الانترنت عن حياتها مع زوجها وإنها كانت تنوى النزول إلى مصر للاحتفال مع أسرتها بشهر رمضان الكريم ولكن ما حدث من ضجة جعلها تخاف وتتراجع هى وزوجها احمد ، وقالت إن ما يحدث الان يشوه صورتها وطالبت من والده إن يوفر أمواله التى يصرفها على البحث عنها وان يدخر هذه الأموال لأجل أشقائها ، مشيرة إلى أن قرار خروجها وتركها للمنزل حدث وأن  أسرتها تعرف الأسباب الحقيقية جيدا .
يذكر أن سلفيين مازالوا يرجوا لشائعات أن الكنيسة مسئوله عن اختفاء الفتاة وانهم يهددون الأقباط بالوعيد لهم بعد انتهاء المهلة التى منحت لهم لمدة شهر تنتهى يوم الجمعه المقبلة حتى عودة الفتاه والا سوف يدفع الأقباط الثمن .



المصدر: http://www.wataninet.com

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©