مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 15 يناير 2015

نشاط مكثف لنيافة الأنبا موسى أسقف الشباب بسيدني استراليا

قداس .. ندوات .. زيارة مرضى ومتألمين .. جلسات فردية ، هذا هو البرنامج اليومي لنيافة الأنبا موسى أسقف الشباب بإيبارشية سيدني بأستراليا التي يزورها حاليا .. إلتقى نيافته بالآباء كهنة الإيبارشية ودار الحديث حول موضوع عطايا الميلاد ، وإلتقى أيضا بالشباب من المراحل السنية المختلفة وأشاد من خلال الحوار معهم بارتباطهم الوثيق بالوطن وكنيستهم الأم ، كما عقد لقاءا مع أطفال وفتيات وفتيان مدارس الاحد وحياهم على تفاعلهم الايجابي في مهرجان الكرازة فهم من أكثر بلاد المهجر اهتماما بالمهرجان ، وإلتقى بآباء وخدام وخادمات المهرجان الذين يقومون بالترجمة وتدريس مواد وموضوعات المسابقات والتصفيات حيث شجعهم بكلمات مناسبة ..
التقى أيضا بمجموعة Exodus وهي المجموعة التي تخدم حالات الإدمان والفقر والتفكك الأسري ، وكذلك كان لنيافته لقاء مع طلبة الكلية الإكليريكية وتحدث معهم في موضوع "الإلحاد المعاصر وكيف نتعامل معه" ، كما أجرى لقاءا إعلاميا مع الإذاعة الأسترالية وآخر مع قناة أغابي.
ومن ناحية اخرى قام نيافته ، يرافقه نيافة الأنبا دانيال ، بزيارة دير الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بسيدني وأبدى إعجابه بروعة وجمال المكان وكذلك أصالة الحياة الرهبانية التي يمارسها رهبانه.
يذكر أن نيافة الأنبا موسى كان قد وصل أستراليا منذ عدة أيام في زيارة رعوية حيث كان في استقباله أساقفة أستراليا الثلاثة نيافة الأنبا سوريال أسقف ملبورن ونيافة الأنبا دانييل اسقف سيدني ونيافة الأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بسيدني وعدد من الخدام ومن الشعب القبطي.









ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©