مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 21 مارس 2017

الكنيسة الإنجيلية ترد في بيان رسمي على كاهن ميت غمر

ردت الكنيسة الإنجيلية في بيان رسمي على ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو لأحد الكهنة بميت غمر، والذي قال عن الإنجيليين "مسيحنا غير مسيحهم".

حيث أصدر رئيس السنودس النيل الانجيلي، القس رضا عدلي بيانا صحفيا، تعقيبا على هذه التصريحات، قال فيه: أن محبتنا لكافة الكنائس، يجب أن تسير بنفس القدر بالاحترام المتبادل الذي يجب أن يمارس رغم تباين أو اختلاف بعض عقائدنا.

وأضاف في بيانه، الذي تداولته الصحف: " أن التعبير عن الاختلاف يجب أن تكون على قدر من المسئولية التي تتسم بروح المسيح، دون الانزلاق إلى عبارات تسيء إلى قائلها قبل أن تسيء إلى غيره".

وتابع، أن الكنيسة الانجيلية لا يمكن أن تنساق إلى درك المعاملة بالمثل مهما حدث، مؤكدًا بأن الكنيسة الانجيلية لا تسترق قلوب الناس، لكن النفوس تبحث عن الغذاء الروحي الذي إذا لم تجده في كنيستها، فليس من حق إنسان أن يمنعها من البحث عنه في كنائس أخرى، وأن حرية العبادة مكفولة للجميع.

مشيرًا إلى صدور إهانات مماثلة من ذات الكاهن في العام الماضي، مشددا بقوله: لا نريد مظهر الوحدة ونحن نفتقر إلى جوهرها، لا نريد وحدة الارواب والألقاب دون محبة العمل والحق.

واختتم بقوله: "من قلوبنا نحبكم ونثق في محبتكم لنا أن انجيلنا واحد، مسيحنا واحد، معموديتنا واحدة نؤمن بكنيسة واحدة مقدسة جامعة رسولية".

المصدر: الأقباط متحدون


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©