مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 27 يونيو 2018

براءة مواطن من مخالفة بـ10 جنيهات بعد 8 سنوات من تداول إحدى القضايا، بمحكمة


براءة مواطن من مخالفة بـ10 جنيهات بعد 8 سنوات من تداول إحدى القضايا، بمحكمة
صورة ارشيفية


بعد 8 سنوات من تداول إحدى القضايا، بمحكمة جنح دسوق الجزئية في كفرالشيخ، قضت المحكمة برئاسة المستشار حسام الكلاف، وسكرتارية مجدي أبودنيا، ببراءة المواطن "رضا علي فاضلي"، 40 سنة، من تهمة مخالفة سيارة "كارتة" ثمنها 10 جنيهات في عام 2010، وذلك لانقضاء مدة القضية.

وأكد المواطن الصادر بحقه حكم البراءة لـ"مصراوي"، أنه ليس المتهم الحقيقي في تلك القضية وإنما سائق السيارة هو من ارتكبها، ومع ذلك جرى قبل ذلك تقديم المصالحة الخاصة بهذا الأمر عقب صدور الحكم عليه بحبسه شهرًا بجلسة 13 ديسمبر 2010، أي منذ 8 سنوات ماضية ومنذ هذا الوقت ولم تكن عليه أي مخالفات أخرى.

وقال إنه كان في قسم شرطة بندر دسوق، خلال وجود مشكلة تتعلق بمياه شرب جرى احتجازه بالقسم لأنه مذكور ضمن سجلات الصادر بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ يوم 14 نوفمبر 2017، لتنفيذ الحكم عليه، ووفقًا للإجراءات القانونية قدم المعارضات بشأن ذلك على صدور هذا الحكم، لافتًا إلى أنه بسبب 10 جنيهات قيمة مخالفة السيارة كلفته إلى الآن مبلغ 1200 جنيه كمصاريف في هذه القضية.

المصدر مصراوى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©