مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 27 يونيو 2018

نسخة الجديدة باسم الطوربيد إم كي 48 البحرية الأمريكية تكشف عن سلاحها الجديد


 البحرية الأمريكية تكشف عن سلاحها المدمر الجديد




تخطط البحرية الأمريكية لبناء نسخة جديدة ذات "قدرات متطوّرة " للغواصة «الشبح»، والتي تقذف طوربيدات "إم كي 48"، بحيث تصبح ذات مدى أوسع وقدرات تخفي أكثر تطورا.

ووفقا لشبكة سكاي نيوز عربية، فمن المنتظر أن تعزز عملية التطوير قدرة الطوربيدات على تدمير "سفن العدو، والغواصات، والقوارب الصغيرة، خاصة في المياه الضحلة"، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعرف النسخة الجديدة باسم الطوربيد إم كي 48 «ذو القدرة المتقدمة»، وسيضم مجموعة تقنيات جديدة، بما في ذلك أنظمة السونار، ونظامي التخفي «الشبح» والتحكم.

وقال المتحدث باسم قيادة الأنظمة البحرية وليام كوش لموقع "واريور مافن": "إن الطوربيد إم كي 48 «ذو القدرة المتقدمة»، هو طوربيد صوتي ثقيل الوزن مزوّد بأنظمة سونار متطورة، وأنظمة رقمية للتوجيه والتحكم، وذو قدرة إيجابية للدفع".

ويضم الطوربيد الجديد، الذي من المتوقع ألا يدخل الخدمة حتى عام 2024، نظام توجيه وتحكم يسمح باستهدافه لأي جسم في المياه الضحلة والضحلة للغاية، بالإضافة إلى إمكانية العمل في بيئات المياه العميقة التقليدية.

ويحتوي الطوربيد المطوّر نظام اتصالات يسمح بإرسال المزيد من البيانات من الغواصة إلى الطوربيد والعكس.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©