مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 27 يونيو 2018

روابط نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس


روابط نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس
روابط نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس


روابط مباشرة نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس
نترقب معكم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2018 لجميع الأقسام الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي عبر بوابة التعليم الفني خلال الأيام المقبلة، بعد أن طال الانتظار من جانب طلاب الدبلومات سواء لنظام الثلاث سنوات أونظام الخمس سنوات، وسيتم وضع روابط مباشرة لنتيجة الدبلومات الفنية نهاية العام فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، حيث يترقب طلاب التعليم الفني لحظة اعتماد نتيجة الدبلوم الدور الأول.

نتائج الدبلومات الفنية 2018

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من تصحيح نتائج الدبلومات الفنية 2018 لجميع الأقسام الصناعي والزراعي والتجاري والفندقية، ويتم في الوقت الحالي أعمال الكنترول وإعداد قوائم الطلاب الأوائل، مشيرا إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال الأسبوع القادم في جميع المحافظات.

لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018، يمكن لجميع الطلاب من كتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة فور ظهورها .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب 

نتيجة دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة

حيث انطلقت امتحانات نتائج الدبلومات الفنية 2018 يوم 19 مايو وانتهت يوم 5 يونيو الحالي، لتبدأ بعدها أعمال الكنترول والتي انتهت عقب أجازة عيد الفطر المبارك، ويشار إلى أن الامتحانات الدبلومات الفنية لجميع الأقسام لم تسجل أي شكاوى وجاءت في مستوي الطالب المتوسط، ولهذا فمن المتوقع ارتفاع نسب نجاح نتائج دبلومات الفنية خلال العام الحالي، وهذا ما تم تأكيده من المؤشرات الأولية للنتيجة.
  • نتائج الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي
  • نتائج الدبلومات الفنية 2018 جميع المحافظات برقم الجلوس

روابط نتائج الدبلومات الفنية 

ويمكن لجمع الطلاب معرفة نتائج الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني أو من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني من خلال الخطوات التالية، كما يشار إلى أن نتائج الطلاب سيتم توزيعها على جميع المدارس بعد يوم أو يومين من رفعها عبر الموقع الإلكتروني :

متابعة نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول

  • أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أعمال مراجعة نتائج الدبلومات الفنية سوف ينتهي خلال الساعات القادمة.
  • حيث من المتوقع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول يوم الأربعاء أو الخميس القادم
  • ساعات قليلة تفصل الطلاب عن معرفة نتائج التعليم الفني الدور الأول.
  • حيث أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه سيتم عقد مؤتمر صباح الخميس لاعتماد نتائج الدبلومات الفنية 2018 جميع المحافظات الدور الأول.
  • كما سيتم إعلان أسماء أوائل الشهادة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لجميع المحافظات.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©