مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 27 يونيو 2018

مباريات اليوم الأربعاء بالمونديال كاس العالم 2018 | مصر الان


 مباريات اليوم الأربعاء بالمونديال كاس العالم 2018 | مصر الان
 مباريات اليوم  الأربعاء بالمونديال كاس العالم 2018 | مصر الان


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة عدد من المباريات الهامة والتي من المقرر أن تقام اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بكأس العالم والتي من المقرر أن تنتهي في 15 من الشهر المقبل.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات المجموعة الخامسة بينما يلعب المنتخب السويدي أمام نظيره المكسيكي ضمن مباريات نفس المجموعة.

المنتخب الألماني يحتاج للفوز فقط من أجل الصعود مباشرة للدور المقبل دون النظر لنتيجة مباراة السويد والمكسيك بينما يتطلع المنتخب الكوري الجنوبي إلى تحقيق المعجزة من خلال الفوز على المنتخب الألماني مع خسارة المنتخب السويدي للصعود.

وفي مباراة السويد يتطلع الأخير إلى تحقيق نتيجة الفوز من تعثر ألمانيا إذا أراد الصعود، بينما يحتاج المنتخب المكسيكي إلى نقطة التعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة.

ويتصدر المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة بست نقاط يليله المنتخب الألماني والسويدي برصيد ثلاث نقاط ويتذيل المنتخب الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

وفي مباريات المجموعة السادسة، يلعب المنتخب الصربي أمام المنتخب البرازيلي في مباراة يسعى كل طرف لتحقيق الفوز لبلوغ دور ثمن النهائي.

المنتخب البرازيلي يتصدر المجموعة بأربع نقاط جمعها بالتعادل أمام المنتخب السويسري والفوز على المنتخب الكوستاريكي، في المقابل يمتلك المنتخب الصربي ثلاث نقاط جمعها بالفوز على المنتخب الكوستاريكي.

في المقابل، يدخل المنتخب السويسري مباراة كوستاريكي بمعنويات كبيرة حيث يحتاج للفوز أو التعادل دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى.

المنتخب السويسري يمتلك في جعبته أربع نقاط جمعها بالفوز على صربيا والتعادل من البرازيل، في المقابل لا يمتلك المنتخب الكوستاريكي أي نقاط حيث خسر مباراتين من صربيا والبرازيل.

ونرصد أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنوات الناقلة:
- منتخب السويد × منتخب المكسيك .. الموعد 4 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 2.

- منتخب ألمانيا × منتخب كوريا الجنوبية.. الموعد 4 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 1.

- منتخب البرازيل × منتخب صربيا .. الموعد 8 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 1.

- منتخب سويسرا × منتخب كستاريكا .. الموعد 8 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 2.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©