مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 28 يونيو 2018

عد ليلة من الاشتباكات المسلحة.. التوتر يسيطر على طلاب غنايم أسيوط


عد ليلة من الاشتباكات المسلحة.. التوتر يسيطر على طلاب غنايم أسيوط
عد ليلة من الاشتباكات المسلحة.. التوتر يسيطر على طلاب غنايم أسيوط

عد ليلة من الاشتباكات المسلحة.. التوتر يسيطر على طلاب غنايم أسيوط
بالقرب من مركز الغنايم في محافظة أسيوط، المنطقة الملتهبة التي شهدت اشتباكات مسلحة أمس الأربعاء، لضبط خلية تكفيرية ضمت 4 عناصر، يبدأ بعد قليل طلاب وطالبات الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي الامتحان في  مادتي «الكيمياء، الجغرافيا».

وعبر الأهالي عن قلقهم على أبنائهم من التشتت وعدم التركيز بعدما شهدت المنطقة اشتباكات مسلحة، أمس.

وفي سياق متصل لجأ بعض طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوط لمراجعة الدقائق الأخيرة قبل الامتحان في ظل الأشجار، هربا من درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها المحافظة، ووسط حالة من التكثيفات الأمنية خاصة بمحيط مدارس ولجان البدارى التي شهدت تسريبات لامتحانات الثانوية العامة وحالات غش جماعى الأسبوع الماضى.

ومن جانبه، أكد صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه تم توفير جميع الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة التي توفر للطلاب والملاحظين والمراقبين سبل الراحة، سواء داخل اللجان أو في الاستراحات ولجان تقدير الدرجات.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادتي «الكيمياء، الجغرافيا»، اليوم الخميس، تاسع أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية"؛ حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغت 1777 لجنة.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©