مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 23 فبراير 2018

زوجة تقتل زوجها بسم فئران بعد 5 أيام من الزفاف


صورة ارشيفية


ألقت أجهزة الأمن بمحافظة البحيرة القبض على ربة منزل؛ لاتهامها بقتل زوجها بعد 5 أيام من حفل الزفاف، بوضع سم فئران في العصير.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير الأمن البحيرة، إخطارًا من المستشفى العام بمركز الدلنجات يفيد بوصول "ا. ك. ر"، 28 عاما، ومقيم بإحدى قرى مركز إيتاي البارود، مصابًا بتسمم فسفوري، جراء تناول مادة سامة غير معلومة، عقب تناول عصير بمنزله، وتم تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية، وتوفي متأثرًا بإصابته.

وبسؤال والده اتهم زوجته "أ. ز. ش"، 20 عاما، ربة منزل، ومقيمة بمركز الدلنجات، بقتل نجله؛ لأنها كانت رافضة الزواج منه؛ ولوجود علاقة عاطفية مع شاب آخر، وبعرض الجثة على الطب الشرعي، أفاد أن سبب الوفاة سم فئران تم تناوله بالعصير.

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمة و"ع. ش. ك"، 30 عاما، و"ص. ل. ش"، 21 عاما، سائق توك توك، مقيمان بدائرة مركز الدلنجات، والذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية مؤخرًا، وأكدوا أن لا علاقة لهم بالقتل، وأن من قامت بذلك هي زوجته، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©