مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 27 فبراير 2018

علاقة غير شرعية وراء قتل عروس لزوجها بعد 5 أيام من الزفاف (فيديو)


صورة ارشيفية


عرض الإعلامي وائل الإبراشي تقريرا مصورا عن تفاصيل قتل عروس لزوجها بعد 5 أيام من زواجها، بمحافظة البحيرة بالسم.

وقال والد المجني عليه خلال التقرير المذاع ببرنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم»، «أثناء جلوسي بصحبة زوجتي وابني الأصغر سمعت صوت استغاثة من ابني الكبير، يقول: الحقوني، وأول ما شافني ارتمى في حضني وقال لي : أميرة سممتني ووضعت حبوب السم في العصير، خوفا من فضح أمرها».

وقالت والدة المجني عليه: «ابني حاول الدخول بعروسته ولكنها كانت ترفض بدعوى وجود عذر، وفي اليوم الخامس، قال لي: أنا هخدها وأروح أكشف عليها، وعندما أخبرها بذلك قتلته خوفا من افتضاح أمرها»، وتابعت: «حسبي الله ونعم الوكيل. أنا اللي اخترتها زوجة لابني بعدما حبيتها وقولت لها نورتي بيتك، لكنها دبحتني في ابني. خانتنى ومشيت».

وأضافت: «زوجة ابني كانت على علاقة غير شرعية بشابين، وفقدت عذريتها بسبب أحدهما. حرام عليها قتلته ليه. وعشيقها كان بيجي مع صديقتها بدعوى أنه خطيبها وهو في الأساس عشيقها».

وأجهشت والدة المجني عليه، في البكاء، قائلة: «عايز حق ابني وتنفيذ حكم الإعدام في المتهمة علشان لما أقابل ابني أقوله حقك جه يا شحات».

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من المستشفى العام بمركز الدلنجات، يفيد بوصول «الشحات » 28 عاما، مقيما بعزبة قابيل البحرية بإيتاي البارود مصابا بتسمم، جراء تناول مادة سامة غير معلومة عقب تناول عصير بمنزله، وتوفي متأثرا بإصابته.




المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©