مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 22 فبراير 2018

المتحدث العسكري المصري يكشف عن أمر خطير رصدته القوات المسلحة


صورة ارشيفية


في ظل البيانات التي يعلنها المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي بشأن العملية الشاملة التي تتم في سيناء، و التي تهدف إلى القضاء على الإرهاب و بؤره في شبة جزيرة سيناء، أعلن اليوم في مؤتمر صحفي أن القوات المسلحة المصرية رصدت اتصالات خارجية ما بين الإرهابيين في سيناء مع آخرون في الخارج.

و أشار العقيد رفاعي أن الإتصالات تمت من خلال مراكز إعلامية تم اكتشافها للجماعات الإرهابية في سيناء، و بين آخرون خارج مصر بغرض طلب المعاونة من جهة، و البحث عن بؤر جديدة في أماكن أخرى من جهة ثانية، و أضاف المتحدث العسكري أنه تم رصد تهديدات خارجية لمصر من خلال تلك الإتصالات.


و لم يفصح العقيد تامر رفاعي المتحدث الرسمي للجيش المصري عن جنسية تلك العناصر الخارجية، أو عن الأماكن التي يتواجدون فيها، و كذلك عن المطالب التي طلبها منهم الإرهابيين في مصر بالتحديد، أي أنه لم يذكر تفاصيل كاملة عن عمليات الرصد هذه التي تحدث عنها.

و جدير بالذكر أن الجيش المصري قد حقق نجاحات كبيرة خلال عملياته الأخيرة في شبه جزيرة سيناء، و المعروفة إعلامياً بإسم ” العملية الشاملة 2018″

المصدر مصر فايف

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©