مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 24 فبراير 2018

حكاية مشاهير تعرضوا للاغتصاب.. عاطلان يغتصبان ممثلة شابة ليلة كاملة


صورة ارشيفية


لا شيء يمكن محوه من الذاكرة بالنسبة للأنثى وخاصة محاولة «الاغتصاب»، ولكن دعما للفتيات المغتصبات قرر بعض المشاهير من الوجوه المصرية الإفصاح عن تجاربهن ومحاولة تعرضهن للاغتصاب سواء من الإعلاميات والفنانات.


منى العراقي
كانت آخر المصريات اللائي اعترفن بتعرضهن للاغتصاب الإعلامية منى العراقي، فبالأمس ذكرت أنها تعرضت للاغتصاب في عمر 10 سنوات، موضحًا أن هناك هاشتاج بعنوان «me too»، يكشف أشهر نجوم تعرضوا للاغتصاب وهي واحدة منهم، وكان أبرزهم «جين فوندا، ليدي جاجا».

وأضافت، في أول لقاء تليفزيوني ببرنامج «بتوقيت مصر» المذاع على فضائية «BBC عربي»، بعد قرار إيقافها من قبل إدارة قناة المحور، أن المغتصب من الممكن أن يهدد أمان جميع أفراد أسرته، ذاكرة بعض وقائع الاغتصاب التي وقعت في الأعوام الماضية منها، واقعة اغتصاب محفظ قرآن لفتاة بمدينة نصر عام 2012 وتكرارها في عام 2013.

وأشارت «منى عراقي»: إلى أن «ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة» موضحة أنها ربما تكون أخطأت في الأسلوب، ولكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع في الحلقة».


سهير رمزي
كما روت الفنانة «سهير رمزي» حكاية تعرضها للاغتصاب، ففي يناير 2016، ذكرت الفنانة أنها تعرضت إلى محاولة اغتصاب عندما كانت شابة، وأن بعض الأشخاص هجموا عليها وقاموا بتحطيم سيارتها ولكن لحسن الحظ لم تتعرض للأذى، وأكدت سهير رمزي أنها عرفت الشخص الذي قام بإرسال هؤلاء الشبان، وهو شاب كان يحبها وعندما رفضت الزواج منه، قرر الانتقام.

وأضافت رمزي بأنها لم تحاول الانتقام لنفسها واكتفت بالدعاء والصلاة، واكتفت بقول «حسبي الله ونعم الوكيل»، وهو ما تسبب في كوارث لهولاء الشبان بأسرع وقت.


نورهان
أما في عام 2016، تعرضت ممثلة شابة تدعى «نورهان» للاغتصاب على يد عاطلين يعملان في ترويج المواد المخدرة، تحت تهديد السلاح، حيث اصطحباها تحت تهديد سلاح ناري إلى شقة أحدهما باستخدام سيارتها، وتناوبا اغتصابها ليلة كاملة، إلا أنها تمكنت من مغافلة المتهمين والهرب منهما، وعلى الفور توجهت لقسم شرطة بولاق الدكرور لتحرير محضر بالواقعة.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©