مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 8 أغسطس 2018

بعد 24 ساعة من طرحه.. 3 مليون مشاهدة لكليب إليسا الجديد


بعد 24 ساعة من طرحه.. 3 مليون مشاهدة لكليب إليسا الجديد
إليسا 


نجاح واسع حققته الفنانة اللبنانية إليسا بعد طرحها لأغنيتها المصورة الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني"، أمس الثلاثاء، التي كشفت من خلالها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في مراحله الأولى وتعافيها منه.

وحققت الأغنية ما يزيد عن 3 مليون و251 ألف مشاهدة خلال اليوم الأول من طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وسط تفاعل ودعم الكثير من متابعيها وأصدقائها من الوسط الفني عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، ومن إخراج إنجي جمّال.

وصورت مشاهد الكليب لمحة سريعة عن حياة امرأة أُصيبت بسرطان الثدي، وقاومته ووقفت أمام الجمهور بثقة وحب، ولم تقصر بحبها للفن رغم مأساة السرطان اللعين.

واستعانت إليسا بمقطع صوتي حقيقي لها، يروي تفاصيل مرضها وهي تبكي، ومقاطع أخرى تصور خضوعها لجلسات العلاج الكيميائي، ولحظات انتقالها بين حصص العلاج في المستشفى واستوديو تسجيل الأعمال الغنائية، التي لم تتوقف عنها رغم إصابتها بالمرض.

وفي نهاية الكليب، حثت إليسا السيدات على مواجهة المرض بقوة والحرص على الكشف المبكر عن السرطان، وكتبت: "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته.. الكشف المبكر عن سرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك.. لا تهمليه، واجهيه.. افعلي ذلك مش كرمالك كرمال كل اللي بيحبوكي".


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©