مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 3 أغسطس 2018

6 فوائد للفلفل الأسود للصحة والجسم و الوقاية من السرطان


6 فوائد للفلفل الأسود للصحة والجسم و الوقاية من السرطان
6 فوائد للفلفل الأسود للصحة والجسم و الوقاية من السرطان


لا يكاد يخلو طعام تقريباً من الفلفل الأسود الذي يعطي مذاقاً رائعاً للطعام. واستخدم الفلفل الأسود منذ زمن بعيد في جميع الحضارات القديمة. واستخدام الفلفل الأسود في الطعام لا يضيف له المذاق فقط، وإنما أيضأً الفائدة الصحية التي تحمي الجسم من العديد من الأمراض. ويمتلء الفلفل الأسود بالعديد من المعادن التي تنظم عمل الجسم مثل المانجنيز والنحاس والكالسيوم والحديد إضافة إلى احتوائه على فيتامين ك والألياف الغذائية ومضادات الاكسدة.

وهذه هي فوائد الفلفل الأسود للصحة والجسم، وفق ما نشر موقع "ويب طب".

– مفيد للمعدة

من أهم فوائد الفلفل الاسود أنه يساعد في زيادة افراز حمض الهيدروكلوريك في المعدة الذي يستخدم في هضم الطعام. وعملية هضم الطعام الجيدة تفيد في الوقاية من الامساك والاسهال وجميع مشاكل المعدة.

– التخلص من سموم الجسم

اضافة الفلفل الاسود إلى الطعام يساعد على زيادة افراز العرق والبول حيث يساعد التخلص من العرق والبول الزائدين على تخليص الجسم من السموم المتراكمة به. كما أنه يساعد على التخلص من الماء الزائد في الجسم الذي يسبب احتفاظ السوائل بالجسم وزيادة السموم.

– انخفاض الوزن

من بين أهم فوائد الفلفل الاسود المساعدة في تخسيس الجسم عن طريق التخلص من الخلايا الدهنية بالجسم. ولذلك، فإن استخدام الفلفل الاسود في الطعام يساعد على التخلص من الوزن الزائد بالجسم.

– مفيد للبشرة

وجد أن الفلفل الاسود يساعد على زيادة صحة ونضارة البشرة عن طريق التخلص من السموم في الجلد. كما أن استخدام الفلفل الاسود المطحون يساعد على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت والمساهمة في نضارة البشرة. كما أن الفلفل الاسود يساعد على تغذية الجلد بالأوكسجين وجميع المغذيات الضرورية. كما أن له خصائص مضادة للجراثيم والالتهابات والوقاية من بعض الالتهابات مثل حب الشباب وبثور الوجه.

– الوقاية من السرطان

وجد أن الفلفل الاسود له فوائد رائعة في الوقاية من السرطان مثل سرطان الثدي. حيث يساعد البيبرين الموجود في الفلفل الاسود على الوقاية من نمو الخلايا السرطانية.

المصدر مصراوى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©