مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 1 أغسطس 2018

أول ضحايا لعبة مومو تجبرها على الانتحار


أول ضحايا لعبة مومو تجبرها على الانتحار
أول ضحايا لعبة مومو تجبرها على الانتحار


أول ضحايا لعبة مومو تجبرها على الانتحار
 سجلت لعبة "مومو" الإلكترونية أول حالة انتحار لأخد لاعبيها أمس، حيث شهدت مدينة أنجينيرو ماشفيتز بالأرجنتين، حالة انتحار لفتاة تبلغ من العمر 12 عامًا، أثناء تحدثها مع "مومو"، وعثرت السلطات على مقطع فيديو للفتاة في أثناء انتحارها، ومجموعة من الرسائل النصية بينها وبين مراهق يبلغ من العمر 18 عامًا، كان يلعب معها "مومو".


ويذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة صورة مرعبة عبر تطبيق الرسائل "واتساب"، مصحوبة برسالة مخيفة، وتم ارسالها لآلاف المستخدمين، وتبدأ هذه الرسالة المجهولة بـ"مرحبا أنا مومو" ثم معلومات شخصية عن الشخص الذي تحدثه، مصحوبة بـ"أنا أعرف كل شئ عنك" وتختم الرسالة بـ"هل تود تكملة اللعبة معي !"، وعندها ينجرف الأطفال والمراهقين وراء هذه أوامر اللعبة التي تفتك بهم وتجبرهم على الانتحار.
وفي البداية تقوم "مومو"، بتعريف اللاعب على اسمها ثم تقول تعليماتها التي تأتي مع الصورة المرعبة، والتي تحذر "إذا لم يتم الالتزام بتعليماتي..سأجعلك تختفي من على الكوكب دون أن تترك أثرًا".
وتتضمن هذه التعليمات التي ترسلها "مومو"، إلى من تحدثه، عدم الإجابة مرتين على نفس السؤال، ولا يجب تكرار كلام مشابه خلال الحديث معه، وإذا طلب من المستخدم شيئا عليه تنفيذه، ويمكن ارتكاب الخطأ مرة واحدة فقط، خلاف ذلك سوف يختفي الشخص دون أن يترك أثر.

المصدر اهل مصر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©