مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 5 يناير 2017

الأنبا بافلى بجنازة القبطي المذبوح بالأسكندرية: أقول لكل شخص أثيم فى مصر إن لم تكره الدم فالدم يتبعك

" أقول لكل شخص أثيم فى مصر إن لم تكره الدم فالدم يتبعك 

قال الانبا بافلى أسقف كنائس المنتزة ومسئول خدمة الشباب بالاسكندرية ان الشهيد " يوسف لمعى " قد قتل أمس على يد شخص أثيم وذلك بسبب كونه مسيحيا وهذا شئ نفخر به وتفخر به أسرته أيضا . 

وشدد الانبا خلال عظته فى جنازة الشهيد التى أقيمت اليوم بكنيسة مارجرجس بالشاطبى على أن مسامحتنا للشخص الذى قتل " يوسف لمعى " لا تقلل من قيمة حق الدولة والمجتمع من هذا الشخص ، الذى وصفه بأنه شخص آثم شرير وقال أن الله ديان عادل لا يسكت طالما أن هناك دم وتابع قائلا : أقول لكل شخص أثيم فى مصر ، إن لم تكره الدم فالدم يتبعك ، وأضاف بأننا قد اختبرنا فى حادثة كنيسة القديسين بالاسكندرية عام 2011 كيف ان الأمور تغيرت فى مصر تماما بسبب دماء الشهداء . 

وقد قام الانبا بافلى بتقديم العزاء لأسرة الشهيد باسم قداسة البابا تواضروس الثانى ، وأكد على أن الامن يبذل كل جهده للقبض على مرتكب تلك الجريمة ، كما طالب الدولة بأن تبحث عن كل ارهابى فى مصر وتضعه فى مكان منعزل لأنه يكره الناس .

الأنبا بافلي أسقف كنائس المنتزة بالاسكندرية

المصدر: الأقباط متحدون

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©