مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 3 يناير 2017

كاميرات المراقبة تكشف ملابسات جريمة قتل صاحب محمصة الإسكندرية

أظهرت كاميرات المراقبة ملابسات حادث مقتل صاحب محمصة الإسكندرية، فيي أثناء عرض اللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الاسكندرية، لشريط لحظات الحادث من كاميرا كانت مثبته في محل مجاور لمحل الضحية، تبين أن القاتل كان ملتحي ويرتدي معطف أصفر اللون وباغت الضحية يوسف لمعي صاحب المحمصه أثناء جلوسه علي مقعد علي رصيف محله بشارع خالد بن الوليد وأثناء تدخينه للشيشة ليفاجئه القاتل بالذبح من الخلف مستخدما سكين كبير الحجم.

كما بينت الكاميرا محاولة الضحية المقاومة إلا أن القاتل قام بتمرير السكين علي رقبته مرتين حتي سقط علي الأرض فيما فر المتهم هاربا.

وبدأ ضباط مباحث الإسكندرية عقب ظهور ملامح القاتل بوضوح في الكاميرات التي كانت مجاورة لمحل القاتل في التحري حول هويته القاتل وتوزيع صورة على فرق البحث والأكمنة الثابتة والمتحركة.

كان اللواء عادل التونسي، مدير أمن الاسكندرية، قد تلقي إخطارا بمقتل مواطن مسيحي صاحب محمصه ذبحا علي يد مجهول، وتوجه فريق من النيابة العامة لمعانيه المحمصه التي شهدت جريمة مقتل المواطن "يوسف لمعي" ذبحا علي يد مجهول بالإسكندرية.

وبدأ فريق الأدلة الجنائية في رفع البصمات بمسرح الجريمة ومعاينة محل الحادث للتعرف علي وجود مسروقات من عدمها، وتبين من المعاينة أن محل المجني عليه كان مخصص لبيع المحمصات والمكسرات وعلب الهدايا، إضافة إلى زجاجات الخمور.



المصدر: الوطن

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©