مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 24 يناير 2017

الخميس النُطق بالحكم في القضية طالبة صفر الثانوية مريم ملاك

حجزت محكمة القضاء الإداري لقضية المرفوعة من الطالبة "مريم ملاك" ضد وزارة التربية والتعليم ومسئولي كنترول الثانوية العامة بأسيوط فى قضية صفر الثانوية العامة وذلك للنطق بالحكم الخميس المقبل ووتعد القضية هى المتداولة منذ العام 2015، والتي أقامتها مريم وأسرتها بعد اكتشافها وقوع تزوير في درجاتها نتيجة لتبديل أوراق إجاباتها، ورغم ارتباط الدعوى بمستقبل الطالبة إلا أن آمَد القضية قد طال وتعددت جلساتها في أروقة المحكمة لنحو عامين. 

وقدمت مُحامية "مريم" تقارير استشارية صادرة عن خبراء مُستقلين في الطب الشرعي والخطوط، تُفيد وقوع التزوير وتؤكد أن الأوراق المنسوبة لها لا تخصها، فضلًا عن شهادات مراقبي اللِجان والطُلاب الذين أكدوا انهماكها في الكتابة بشكلٍ متواصل في كل المواد التي أدت الامتحان فيها، الأمر الذي يستحيل معه أن تكون أوراقها خالية من الإجابة. 

ورغم طلب المحكمة المُتكرر لم يُقدم محامي الحكومة ما يُفيد عمل أية محاضر للطالبة في أي مادة، الأمر الذي ينص عليه القانون في حالة ترك ورقة الإجابة فارغة. كانت "مريم" قد أُجبرت على خَوض امتحانات الثانوية العامة مُجدَدًا وفي ظروف صعبة، فحصلت على مجموع ٩٤.٠٢٪‏، وكأن المقصود هو عقابها على فضح الفساد والتزوير بإبعادها عن كُليات القمة.


المصدر: الأقباط متحدون

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©