مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 11 يناير 2017

مجلة سويسرية عن أكبر كنيسة في مصر: السيسي يعزز حقوق الأقباط

أشادت مجلة "كاثوليك" الدينية السويسرية بقرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإنشاء أكبر كنيسة في مصر خلال العام الجاري.

وأوضحت المجلة الدينية أن الرئيس المصري أعلن في 7 يناير من العام الجاري إنشاء أكبر كنيسة في البلاد في العاصمة الإدارية الجديدة، موضحة أن هذه الخطوة سوف تعزز من إشراك الأقباط في المجتمع المصري ومدى اعتراف مصر بحقوقهم.

وبينت المجلة أن الرئيس السيسي شدد على أنه سيشارك من ماله الخاص بـ 100 ألف جنيه للمشروع، والذي سيرافقه إنشاء أكبر مسجد في البلاد، في إطار إنشاء "صرح حضاري ديني كبير" يمثل البلاد.

ولفتت المجلة إلى أن إنشاء هذا الصرح الحضاري في العاصمة الجديدة سوف يكون له أهمية خاصة لاسيما وأن هذه العاصمة سوف تضم مكاتب الحكومة ومكاتب المؤسسات السياسية.

واختتمت المجلة بالقول أن الرئيس المصري شارك للمرة الثالثة على التوالي في احتفالات رأس السنة مع الأقباط، وهو ما لم يفعله أي رئيس مصري سابق.



المصدر: صدى البلد

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©