مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 5 يناير 2017

بالصور البابا تواضروس يفتتح كنيسة ماري جرجس بطنطا



استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أمس، قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في أول زيارة لقداسته لمحافظة الغربية. 

وقدم محافظ الغربية التهنئة لقداسة البابا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ونيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها وللسادة القساوسة ولجميع الأخوة المسيحيين بمصر ومحافظة الغربية، متمنيًا أن يعيد مثل هذه الأيام المباركة على مصر قيادة وشعبًا بالخير واليمن والبركات والأمن والأمان والاستقرار.

وافتتح قداسة البابا تواضروس ومحافظ الغربية ونيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها مطرانية طنطا بعد إتمام أعمال تجديدها وتطويرها بالكامل حيث تفقد البابا المطرانية وملحقاتها وأشاد البابا بما تم بالمطرانية من أعمال تطوير وتجديد وشاهد فيلمًا تسجيليًا عن مراحل تطوير المطرانية وشكر البابا محافظ الغربية وأجهزته التنفيذية وجميع القائمين على تطوير وتجديد المطرانية. 

وكرم البابا رموزًا من القائمين بأعمال التطوير بالمطرانية، كما توجه قداسته إلى كنيسة مارى جرجس بطنطا لإلقاء الوعظة الأسبوعية بها.

وحضر زيارة قداسة البابا لفيف من قيادات المحافظة الأمنية والدينية والشعبية.







المصدر: صدى البلد

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©