مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 23 يناير 2017

بالفيديو..سيدة الكرَم: المتطرفين في القرية شمتوا فينا بعد حفظ القضية.. وقالولنا خلوا السيسي ينفعكم!

في لقاء مؤثر بثته قناة لوجوس -الفضائية الرسمية للكنيسة القبطية بالمهجر- قالت السيدة سُعاد ثابت -سيدة الكَرم- أنها كانت تُفضل لو أن المتطرفون في القرية ذبحوها عوضًا عن تعريتها وإهانتها بهذه الطريقة البشعة.

وأضافت سيدة الكرم في اللقاء الذي أعده وأداره الإعلامي شريف رمزي مدير مكتب قناة لوجوس بالقاهرة، أن المتطرفين في القرية أظهروا شماتتهم فيها بعد قرار النيابة حفظ التحقيقات مع المتهمين في القضية، وقالوا لها ولأسرتها: خلوا السيسي ينفعكم!

وكانت شرار الأحداث قد اندلعت في قرية الكَرم التابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، بعد قيام متشددين بحرق منازل وممتلكات الأقباط بالقرية وبتعرية سيدة مُسنة، بسبب إشاعة عن علاقة بين نجلها المسيحي وسيدة مسلمة.

وعقب ذلك أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن انزعاجه من الواقعة مؤكدًا أن القانون سيُطبق بكل حزم على المتهمين، ليأتي قرار النيابة العامة بحفظ التحقيقات مع المتهمين في الواقعة ليؤجج مشاعر المتعاطفين مع سيدة الكرم ويُعيد القضية مُجددًا إلى واجهة الأحداث.




المصدر: الفجر

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©