مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 7 يناير 2017

فيديو | "أبو العينين" يشيد بمبادرة الرئيس ويهدي السيراميك والبورسلين للمسجد والكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة

أشاد رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل التبرع لبناء مسجد وكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومساهمته الشخصية في إنشاء الكنيسة والمسجد، معربا عن سعادته بهذه المبادرة مؤكدا أن الجميع تعود من الرئيس السيسي على المبادرات الوطنية الأمينة للحفاظ على أمن وإستقرار الوطن. 

وقرر أبو العينين التكفل بكل مستلزمات المسجد والكنسية من السيراميك والبورسلين "كهدية"، داعيا كل رجال الأعمال للمشاركة والمساهمة في بناء المسجد والكنيسة. 

وأكد «أبو العينين» أن مبادرة الرئيس السيسي اليوم أسعدت جميع المصريين، موضحا أن العاصمة الإدارية الجديدة أمل وطموح جديد للشعب المصري، وبها شعلة نشاط وحيوية والأعمال هناك تتم على قدم وساق من أجل الإنجاز فيها، وهذا دليلا بأن الشعب المصري عندما يريد شئ يفعله بكل إصرار.

وأضاف أبو العينين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه يستهدف من مساهمته تقديم صورة حضارية تليق باسم مصر. وقال أبو العينين، إن الشعب المصري يستطيع تحدي الزمن وإنجاز المشروعات، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية ستكون هدية لكل المصريين.

وأوضح أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية، ورغم كل التحديات الاقتصادية، إلا أننا لدينا أمل كبير في أن تصبح مصر من أقوى الدول في العالم، مشيرا إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بالإرادة والتحدي. وقال: "الإرهاب يهدم ونحن نبني . والإرهابيين فقدوا أعصابهم وضمائرهم" .. والقوت المسلحة تعرف "دبة النملة" عما يحدث في مصر. وأوضح رجل الأعمال، أن التحديات مهما زادت لن تقلل من عزيمة المصريين، وأن مصر ستنهض بمشيئة الله".

وقدم أبو العينين، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا ان تعم السعادة والخير على الشعب المصري جميعًا في بداية العام الجديد، والجميع يشعر فيه بالإستقرار والأمان والطمأنينة.



المصدر: صدى البلد

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©