مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 10 مايو 2017

بيان لمطرانية المعصرة تكشف عن غموض انتحار الطفل "كيرلس" بحلوان

كشف الأنبا بيسنتي مطران حلوان والمعصرة، ملابسات انتحار الطفل كيرلس أيمن بمنزله مشنوقًا بعد سماع الجيران صوت صراخه مستنجدًا، وخرجت علي إثره إشاعات أن الكنيسة تطالب الاسر بالحفاظ علي أطفالهم وإحكام غلق الابواب، أن الطفل كان يلهو مقلدًا العاب الملاهي فشنق نفسه.

وأكد الأنبا بيسنتي في البيان الصادر منذ قليل جاء نصه كالتالي: جاء ردًا على ما أُثير حول ملابسات انتقال الصبي، في الفترة الاخيرة، وحرصًا من الكنيسة على الأسرة والحالة النفسية لها.

وقالت الإيبارشية: إن الطفل كيرلس من الشمامسة المباركين بالكنسية، حيث كان يتمتع بانتظام وحضور للقداسات ومدارس التربية الكنسية، في إشارة إلى أنه كان دائم التردد على أحد القساوسة للحصول على إجابات لكافة الاستفسارات التي تدور بعقله.

وبخصوص الحادث أكدت المطرانية أنه جاء بعد رغبة شديدة من جانبه لزيارة "الملاهي" الأمر الذي طلب والداه تأجيله لحين الانتهاء من الامتحانات، الأمر الذي دفعه للاستعانه بأحد الحبال لعمل "مرجيحة" تقليدًا لألعاب الملاهي لحين الانتهاء من الامتحانات وزيارتها بناء على رغبته، الأمر الذي تسبب في التفاف الحبل حول رقبته ووفاته.

أكدت المطرانية أن الطفل قام بالاستغاثة بأقوى صوت له مما يعطي انطباعًا بأنه غير قاصدًا للانتحار الأمر الذتي ترتب عليه إتمام طقوس الصلاة عليه بشكل طبيعي جدا، في إشارة إلى أن ما يُفسر تعريته من الملابس هو رغبته في الاستحمام حيث تم العثور على ملابسه في الغرفة الأخرى.

المصدر: البوابة نيوز


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©