مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 29 مايو 2017

فيديو..سكرتير المجمع المقدس: المواطنة هي العلاج السحري لحل كل مشاكل مصر

قال الأنبا رافائيل الأسقف العام وسكرتير المجمع المقدس، مين يقول انهاردة إن في مواطنة خالص في مصر، مستطردًا في لقاءه مع قناة مار مرقس، الحقيقة حاجة مؤلمة، والمفروض أن أجهزة الدولة كلها تنظر إلى هذا الأمر بنظرة جدية إذا كانوا عايزين يحلوا المشكلة دي في مصر.

مشيرًا إلى أن الإرهاب بات ظاهرة عالمية يهدد العالم أجمع، لكن الأقباط في مصر مستهدفين، وهناك جماعات إرهابية تعشش داخل البلد ومن ثم يجب أن يكون هناك تعامل بصورة أكثر جدية وليس فقط وعود وكلمات رنانة وأمور لا ترجع اللي مات، مشددًا أنه بعد هذه الوعود بات يحدث العكس حيث تتصاعد وتيرة العنف ضد الأقباط، فخلال 40 يوم يحدث حدث كبير.

وشدد الأنبا رافائيل، أن المواطنة هي العلاج السحري لحل كل مشاكل مصر، حيث يتم تعيين المستحق والكفاءة بغض النظر عن دينه أو لونه.

متساءلاً: إيه لازمة خانة الدين بأوراق الامتحانات أو الأوراق الرسمية، قائلاً: مع احترامي الكامل لكل الجامعات المصرية، هاتلي جامعة مصرية واحدة حاصلة على أي ترتيب عالمي على مستوى العالم.

المصدر: الأقباط متحدون

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©