مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 28 مايو 2017

بالفيديو.. طفل ناج من حادث المنيا يحتفظ برصاصة قتلت والده

روي الطفل ماركو-14 سنة، أحد الناجين من حادث المنيا الإرهابي، تفاصيل ما حدث ضد الأقباط أول أمس، لافتًا إلى أنهم فوجئوا بعدد من الملثمين يرتدون زيا تنظيم داعش الإرهابي ويحملون بنادق آلية يقتحمون الأتوبيس المتجه بهم إلى دير الأنبا صموئيل غرب مدينة العدوة في المنيا، مردفًا:" قالوا نطقوا الشهادة وموتوا أبويا بالرصاصة دى"، لافتًا إلى أنه احتفظ بالرصاصة التي اغتالت والده.

ولفت خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشى، إلى أن الإرهابيين استوقفوا والده وطلبوا منه إبراز بطاقته الشخصية وبعد ذلك قتلوه والآخرين، مشيرًا إلى أنهم أنزلوه وشقيقه أسفل الجبل وتركوهم.

وأوضح: أن أحد الإرهابيين كان يرتدي زيا أسود مختلفا عن باقي العناصر، لافتًا إلى أنهم كانوا يرددون "الله أكبر" بعد قتل الأقباط.

وتابع: إن أحد الإرهابيين كان يعلق كاميرا على جبهته لتصوير مشاهد العمل الإرهابي، مشيرًا إلى أنه دخل في نوبة صراخ وبكاء حزنًا على والده.

وأكد أن الإرهابيين تحركوا داخل المناطق العميقة بالجبل بعد تنفيذهما العملية الإرهابية.

المصدر: فيتو


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©