مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأربعاء، 3 مايو 2017

مطرانية طنطا تشكر القوات المسلحة: ليس لهم مثيل خارج مصر

بعثت مطرانية طنطا وتوابعها بالشكر للقوات المسلحة المصرية على رعاية المصابين فضلا عن ترميم الآثار الناجمة عن التفجير الإرهابي الذي وقع بكاتدرائية الشهيد مارجرجس بمدينة طنطا يوم أحد الشعانين.

هذا وجاء بيان المطرانية: تتقدم مطرانية طنطا بجزيل شكرها للدور الوطني الفاعل للقوات المسلحة المصرية وذلك بخصوص الرعاية الطبية المثالية المقدمة لأولادنا في المستشفيات العسكرية بلا مقابل.

وأضاف الأنبا بولا، أسقف طنطا، أما بخصوص الأضرار التي لحقت بكاتدرائية مارجرجس وشهداء طنطا الأبرار نتيجة الحادث، فقد تكلفت القوات المسلحة بإعادة الوضع كاملا لما كان عليه قبل الحادث على نفقتها الخاصة.

وتابع نيافته، ولكن بمعاينة الكاتدرائية من إستشاريين هندسيين متخصصين من قبل المطرانية وجد العديد من التصدعات في الهيكل الخرساني لها بسبب القدم لانه سبق إنشاءها من أكثر من سبعين سنة، وعليه إستأذنت المطرانية القوات المسلحة أن تباشر المطرانية معالجة التصدعات على نفقة المطرانية على أن تستكمل القوات المسلحة أعمالها بعد ذلك.

وإختتم البيان: وإذ نكرر جزيل شكرنا للدور الوطني للقوات المسلحة الذي لايوجد له مثل خارج مصرنا الحبيبة.

المصدر: دوت مصر


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©