مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 16 مايو 2017

«الأنبا مارتيروس» يعلن انتهاء أزمة مبنى «كنيسة الزاوية الحمراء»

أعلن الأنبا مارتيروس، أسقف عام كنائس السكة الحديد ورئيس لجنة المصنفات بالكنيسة، عن انتهاء الأزمة التي شهدها مبنى خدمات الكنيسة بـالقصيرين في الزاوية الحمراء بعد حصار من قبل قوات الأمن.

وأضاف "الأنبا مارتيروس"، علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء: "أبنائنا أهالي الكرام بالزاوية الحمراء بالقاهرة الشكر لله والشكر للجهات المسؤولة جميعها والنائب المحترم إيهاب العمدة وكل الذين تعاونوا في استدراك الأمر بالنسبة إلي مبني الخدمات طرفكم حيث أننا بصدد تقديم كافة الأوراق القانونية المطلوبة والتي كنا قد بدأنا فيها بالفعل".

وتابع: "احترامنا للقانون هو واجب وطني في الأساس وكما تعودنا أن نقدم الخدمات شبه المجانية للأهالي جميعهم فنحن كشعب واحد في جسد مصر نسعي جاهدين لخدمة بعضنا بعضا باذلين كل مانملك خاصة في الأماكن العشوائية الفقيرة وفي منطقتكم علي وجه الخصوص بسواعد جميع الشرفاء..الشكر الجزيل للجميع وكل التحية لأهالي المنطقة الشرفاء مسلميها ومسيحيها ويبقى أمور بسيطة ولكنها شغلنا الشاغل الآن".

المصدر: الدستور


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©