مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 18 فبراير 2018

أغلى جاكيت في مصر بـ23 ألف جنيه.. "بيعمل مساج لوحده"


 أغلى جاكيت في مصر بـ23 ألف جنيه.. "بيعمل مساج لوحده"


حالة من السخرية والاندهاش سيطرت على مستخدمي موقع "فيسبوك"، بعدما عرضت صفحة أحد المحلات في منطقة مصر الجديدة، صورة جاكيت شتوي، يبلغ سعره 23 ألف جنيه.


وذكرت الصفحة التابعة للمتجر مزايا الجاكيت، الذي يحتوي على 62 كرة "رمان بلي" والتي تقدم حركة دائرية لمرتديها تشبه المساج وذلك طوال فترة ارتدائه.

كما يحتوى أيضا على أسلاك نحاس توجه "رمان البلي" إلى منطقة الوسط لمداعبة مرتديه، وذلك في حالة شعوره بالغضب أو الحزن، ولا يحتوي على بطارية أو أسلاك فهو يعمل بالطاقة الشمسية المزود بها، وفقًا لما ذكرته الصفحة.

وأضافت: "يحصل مشتري الجاكيت على ضمان لمدة عام كامل من تاريخ الشراء، وفي حالة دفع ثمنه كاملا فوري، يحصل مشتريه على وثيقة تأمين لمدة 5 سنوات".

ويتيح المسئولون عن بيع الجاكيت، نظام التقسيط، شرط الحصول على صورة بطاقة العميل، وإيصال كهرباء لم يمر عليه 3 أشهر.

هذه الصفحة اعتادت إثارة الجدل، وجذب المستخدمين إليها، مستخدمة طرق تسويقية تعتمد في محتواها على الغرابة والأسعار باهظة الثمن.

وسبق للصفحة ذاتها، التابعة لأحد المحال التجارية في مصر الجديدة، نشر صورًا في فترة الصيف الماضي، شهر أغسطس الماضي تحديدًا، الأولى كانت لـ"أغلى قميص في مصر"، وقالت الصفحة حينها إن سعره يبلغ 12 ألف جنيه.



من بين مميزات القميص، بحسب ما قالته الصفحة إن "عدد خطوط الكاروهات المتواجدة في القميص هي نفس عدد خطوط الطول والعرض المتواجدة في الكرة الأرضية ما يمنح من يرتديه طاقة إيجابية عالية جدًا".

وأضافت الصفحة: "اللون الأبيض في القميص درجة لونه تعمل على الراحة النفسية، والخطوط الرمادي تُنفذ قانون تضاد العناصر مع الخلفية".

أما الميزة الأبرز في القميص "هو كونه مُعالج حراريًا بألياف صناعية بتدفي جسمك في الشتاء وتسقع جسمك في الصيف".

وكانت الميزة الأخيرة "القميص مغسول أكثر من 46 مرة لعدم الانكماش أو التمدد".



بعدها بأيام نشرت الصفحة منشورًا جديد أثار الجدل حينها على موقع "فيسبوك"، وكان عبارة عن إعلان لبنطلون جينز، سعره 15 ألف جنيه.

أخذت الصفحة في استعراض مميزات البنطلون، قائلة: "هيخلي وزنك أخف من الطبيعي لأنه يتم تخزينه وتشبيعه بغاز الهيليوم".

أما الميزة الثانية: "لا يحتاج البنطلون حزام لأن مكان الحزام ممغنط بنسبة معينة تتناسب مع نسبة الحديد في الجسم".

أضافت الصفحة ميزة ثالثة: "الخامة المستخدمة بها مادة كميائية تعمل على امتصاص الطاقة الحرارية بالجسم وتحويلها إلى طاقة بيولوجية تعمل علي التقليل من مستويات الإرهاق والشعور بالانتعاش وتجدد الطاقة".

وكانت الميزة الأخيرة للبنطلون، هي أن لا يحتاج للكوي نظرًا "لأنه معالج حراريًا، ضد الكرمشة، وده هيخليك تتحرك بحرية أكثر".

المصدر الوطن

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©