مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الأحد، 18 فبراير 2018

تعدي معلمة بـ«السب والضرب» على طلاب مدرسة السلام!...فيديو


صورة ارشيفية



علق الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تعدي معلمة بالضرب والسب بألفاظ نابية على الطلاب بمدرسة سلمان الفارسي "لغات" بمدينة السلام، قائلا: إنه تقرر تشكيل لجنة لزيارة المدرسة اليوم؛ للوقوف على صحة الواقعة.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»، أنه سيتم تطبيق لائحة الانضباط على المدرسة، والتي تمنع العنف ضد الطلاب سواء البدني أو اللفظي، متابعا: «إحنا معلمون، يجب أن نتسم بالمسئولية في سلوكنا مع أولادنا».

كان نشطاء صفحة «مدينة السلام»، تداولوا عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لمُعلمة تضرب وتسب الطلاب، بمدرسة سلمان الفارسي لغات بمدينة السلام، مما أحدث ردود فعل متباينة بين أهالي وطلاب وأولياء الأمور بمدينة السلام، تجاه المدرسة، فيما اعتبروها "مربية فاضلة"، وأن الواقعة نتيجة انفعالها من أفعال الطلاب التي دفعتها لذلك.



المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©