مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 28 أبريل 2018

في مواجهة ستوك سيتي 3 ألقاب تنتظر محمد صلاح


3 ألقاب تنتظر محمد صلاح
في مواجهة ستوك سيتي 3 ألقاب تنتظر محمد صلاح 

في مواجهة ستوك سيتي 3 ألقاب تنتظر محمد صلاح
يخوض محمد صلاح mohamed salah، لاعب المنتخب الوطني المصري، المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ظهر اليوم السبت، لقاء هام أمام ستوك سيتي، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبهذا اللقاء يصبح محمد صلاح على موعد مع أرقام قياسية جديدة حال نجاحه في التسجيل بشباك ستوك سيتي الذي يضم اللاعب المصري رمضان صبحي.

وينتظر محمد صلاح mohamed salah، رقما قياسيا آخر خلال مواجهة اليوم، فهو يمتلك في جعبته 31 هدفًا بمسابقة الدوري الإنجليزى خلال الموسم الحالي، وفي حالة إحراز هدف اليوم ووصوله إلى الهدف الـ32، يعادل رقم أيان راش صاحب لقب أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف بموسم واحد بالدوري الإنجليزي حيث سجل 32 هدفًا بموسم 1983 - 1984.

وفي حالة تسجيل صلاح أي أهداف اليوم، يكون قد نجح في التهديف، للمباراة الثامنة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه سيُعادل الرقم القياسي المسجل باسم لويس سواريز الذي سجل في 8 مباريات متتالية على ملعب "آنفيلد" عام 2014.

وينافس صلاح، الهولندي رود فان نيستلروي الذي سجل مع مانشستر يونايتد 44 هدفًا في موسم واحد بجميع المسابقات موسم 2002\20003، ويمتلك صلاح 43 هدفًا مع نادي ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، ويتطلع لتسجيل هدف واحد فقط لمعادلة رقم نيستلروي.

ويحتاج محمد صلاح تسجيل هدف وحيد أيضا، ليصبح أفضل هداف لمسابقة الدوري الإنجليزي بنظامها الحديث للموسم الحالي.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©