مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 28 أبريل 2018

خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية


استعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية
 خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية
 خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة بالطرق القانونية
طرحت شركة بيلارز للخدمات الأمنية والتكنولوجية ونقل الأموال، بالتعاون مع مجموعة حقوق الدولية للمحاماة خدمة جديدة لاستعادة الهواتف المسروقة من خلال الطرق القانونية والشرعية.

وقال محمد مختار رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تستهدف استعادة الهواتف المسروقة مقابل اشتراك سنوى 149 جنيها للهاتف الجديد و199 جنيها للهاتف المستخدم، مشيرا إلى أن مجموعة حقوق الدولية للمحاماة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لصالح العميل عقب إبلاغ الشركة بسرقة الهاتف المحمول.

وأضاف أن الخدمة الجديدة تعمل على استعادة جميع أنواع الأجهزة التي تعمل على شريحة المحمول "الهواتف - الأجهزة اللوحية"، مشيرا إلى أنه في حالة سرقة الجهاز فعلى المشترك أن يقوم بعمل وكالة قانونية خاصة وإخطارنا بذلك للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للقانون لصالح العميل، لاستعادة الهاتف المسروق مرة أخرى.

وأوضح مختار أن الشركة تسعى من خلال تلك الخدمة إلى الحفاظ على الأمن القومي والمجتمعي والتصدي لظاهرة سرقة الهواتف المحمولة وارتكاب الجرائم، مناشدا المواطنين بعدم شراء أي هاتف دون إثبات ملكيته من خلال الحصول على فاتورة الشراء أو الحصول على علبة الهاتف مسجل عليها رقم السيريال" IMEI".

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©