مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 30 أبريل 2018

رد فعل السيسي على كلمة رئيس قبرص: «يبدو أني هكون مصري» (فيديو)


 كلمة رئيس قبرص: «يبدو أني هكون مصري» (فيديو)
 الرئيس عبد الفتاح السيسي
رد فعل السيسي على كلمة رئيس قبرص: «يبدو أني هكون مصري» (فيديو)
انتابت الرئيس عبد الفتاح السيسي والمشاركين في حفل إطلاق مبادرة إحياء الجذور التي تقام بمدينة الإسكندرية حالة من الضحك الهستيري، على مقولة الرئيس القبرصي نيكوس آناستاسيادس: «يبدو أنى رويدا.. رويدا.. سأكون مصريا.. فقد زرت مصر ما يقرب من 9 مرات».

وتضمن فعاليات أسبوع إحياء الجذور زيارة أعضاء الجاليتين اليونانية والقبرصية إلى مكتبة الإسكندرية وقاعدة رأس التين البحرية، وبطريركية اليونان الأرثوذكس والمربع اليونانى والمقابر اليونانية بمنطقة الشاطبي ومتحف الإسكندرية القومي، وحدائق الشلالات ومتحف كفافيس ودير سانت سافا والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، هذا فضلا عن زيارة أعضاء هذه الجاليات إلى أماكن منازلهم ومدارسهم القديمة بالإسكندرية.

وتشهد مدينة الإسكندرية، اليوم، قمة مصرية يونانية قبرصية، بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيريه القبرصي نيكوس أناستاسيادس، واليوناني بروكوبيس بافلوبولوس ضمن فعاليات "أسبوع إحياء الجذور".

وتأتي القمة ضمن التعاون مع دول شرق البحر المتوسط والخصوصية التي تتصف بها علاقات مصر واليونان وقبرص لتعزيز العلاقات بين الدول الثلاث وتنسيق المواقف بما يحقق مصالح شعوب الدول الثلاث.




المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©