مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 27 أبريل 2018

التموين عن أرز البطاقات بعد تخفيف المساحة المزروعة العام الماضى


 التموين تكشف موقف أرز البطاقات بعد تقليص المساحة المزروعة العام المقبل
تموين
 التموين عن أرز البطاقات بعد تخفيف المساحة المزروعة العام الماضى
أكد عبد الفتاح غنيم رئيس مضارب دمياط وبلقاس التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تقليص المساحات المنزرعة بالأرز في العام المقبل وفرض عقوبات على المزارعين تتراوح بين الغرامة والحبس عند المخالفة في الزراعة بسبب نقص مياه الري سوف تكون لها تداعيات على هذه السلعة الاستراتيجية في السوق المحلية، وما يتم توفيره منها للمضارب التابعة للتموين.

وأوضح عبد الفتاح لـ"فيتو" أنه لا يستبعد أن يحصل المواطن على الأرز عند طرحه مع منظومة سلع مقررات البطاقات من خلال الدعم النقدي، المقرر للفرد على البطاقة كما يحدث حاليًا في الحصول عليه بأسعار متغيرة حسب ما توفره التموين من أرصدة يتم طرحها بالمجمعات الاستهلاكية.

ولفت إلى أن الكيلو كان يتم طرحه بـ 650 قرشًا ومع محاولة القطاع الخاص التوريد للهيئة العامة للسلع التموينية والمغالاة في الأسعار بدأ طرح الكيلو لبعض الأنواع في المجمعات بسعر 8.5 جنيهات وبعضها بـ9.5 جنيهات حسب نسبة الكسر بالأرز.

المصدر يفيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©