مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الخميس، 26 أبريل 2018

«الأرصاد الجوية» تكشف أسباب موجة الطقس السيء وموعد استقرار الطقس


«الأرصاد» تكشف أسباب موجة الطقس السيء وموعد استقرار الأحوال الجوية
طقس

«الأرصاد» تكشف أسباب موجة الطقس السيء وموعد استقرار الأحوال الجوية

شهدت الأحوال الجوية، عدم استقرار خلال الأيام الماضية، وتساقط الأمطار على معظم أنحاء البلاد، وسلطت إلى حد السيولفي بعض المحافظات، ما تسبب في حدوث اضرابات كبيرة ببعض المتاطق وانقطاع التيار الكهربي، وتعطل حركة المرور لساعاتعلى الطرق السريعة.

تواصل "الدستور"، مع وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، للتعرف على حالة الطقس، ومتى تتحسن الأحوال الجوية، الذي قال كشف وحيد سعودي إن المنخفض الجوي السطحي، المتمركز فوق البحر الأحمر، نتج عنه انخفاض في درجات الحرارة، وظهور رياح جنوبية شرقية المحملة بالرطوبة، ما أسهم في تكون السحب وسقوط أمطار غزيرة.

وأضاف "سعودي" - في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن منخفض طبقات الجو العليا، يعد أحد الأسباب في التقلبات الجوية التي تحدث خلال تلك الفترة، حيث انخفضت طبقات الجو العليا، بمقدار 5.5 إلى 6 كيلو، بالإضافة إلى تواجد تيار شديد البرودة، أدى إلى تكاثر السحب، التي نتج عنها الأمطار الغزيرة وحدوث ظاهرتي البرق والرعد.

وأوضح أن المنخفض في طبقات الجو العليا، هو أحد أسباب التغيرات، حيث وصل المنخفض في بعض الطبقات إلى أكثر من 42 درجة مئوية، ما ساعد على تكون السحب وسقوط الأمطار، وعدم استقرار الطقس.

وأكد أن الأحوال الجوية غير المستقرة، سوف تنتهي اليوم، حيث تشهد المحافظات أمطار رعدية غزيرة على القاهرة والوجه البحريويتوقع سيول على سيناء، على أن يشهد الطقس تحسنًا علىالوجه البحري والقاهرة من الغد.

نقلا عن الدستور

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©