مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 27 أبريل 2018

احذر من النوم على ذراعيك لفترات طويلة


 "تسبب أضرارا شديدة للأعصاب".. احذر من النوم على ذراعيك لفترات طويلة
احذر من النوم على ذراعيك لفترات طويلة

احذر من النوم على ذراعيك لفترات طويلة
إذا كنت معتاد على النوم على ذراعيك أثناء العمل، فلا بد من أن تتخلى عن هذا الأمر فورًا، لأن له عواقب سلبية مثبته بتجارب أشخاص في الصين.

اعتادت السيدة جين تشانج، وهي موظفة إدارية، تبلغ من العمر 28 عاماً، على أن تأخذ قيلولة في مكتبها خلال استراحة الغداء لمدة ساعة كاملة، وأن تستخدم ذراعها الأيسر كوسادة، وفقا لموقع "24" الإخباري.

وكانت السيدة تشانج غالباً تشعر بالخدر والتنميل في أصابعها بعد استيقاظها من قيلولتها، ومع ذلك لم تبدِ اهتماماً كبيراً بذلك، حتى بدأت تفقد الشعور بذراعها بعد استيقاظها من غفوتها اليومية، قبل ثلاثة أشهر.

وعندما ذهبت لتستشير أخصائياً بالأعصاب، علمت بأن استخدام الذراع كوسادة للرأس أثناء النوم بشكل متكرر ولفترات طويلة، يتسبب بأضرار شديدة للأعصاب الشعاعية التي تتحكم بحركات الرسغ والأصابع.

وأكد الأطباء على أن حالة تشانج كان من الممكن معالجتها من خلال تمارين جسدية خاصة، ولكن بسبب تجاهلها لمدة طويلة واستمرارها بالضغط على أعصابها الشعاعية، أصبح الضرر واسعاً لدرجة أن الجراحة أصبحت الخيار الوحيد لإعادة ذراعها اليسرى إلى حالتها الطبيعية.

يذكر بأن الأطباء يحذرون أيضاً من أن استخدام الذراع كوسادة لفترات طويلة عند النوم، يمكن أن يشكل ضغطاً على العينين، ويحد من تدفق الدم إلى الدماغ، بل ويؤثر أيضاً على الجهاز الهضمي.

المصدر الوطن

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©