مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 30 أبريل 2018

نصائح التعامل مع العواصف الترابية خلال قيادة السيارة


 طرق التعامل مع العواصف الترابية خلال قيادة السيارة
صورة ارشيفية

نصائح التعامل مع العواصف الترابية خلال قيادة السيارة
تشهد سماء مصر العديد من التغيرات المناخية، وارتفاعا في درجات الحرارة مصاحبة عواصف ترابية، قد تؤثر بالسلب على سائق السيارات وتعطل من قوة رؤيا الطرق خلال سير السيارات لذلك يجب اتباع العديد من النصائح لتجنب حوادث الطرق التي تتسبب فيها ضعف الرؤية.

ويمكن أن تتعرض الحافلات والشاحنات للانقلاب بفعل الرياح الشديدة، لذلك يجب خفض السرعة أثناء القيادة، كي يتمكن من التوجيه العكسي بسهولة عندما تهاجم الرياح الشديدة السيارة.

ومن الضروري أيضا الاستغناء عن صناديق السقف وحاملات الدراجات الهوائية أثناء القيادة في ظل الطقس العاصف، والبحث عن طرق تخلو من الأشجار قدر الإمكان وتوخي الحرص والحذر عند تجاوز الحافلات والشاحنات.

يجب أيضا التوقف على أحد جوانب الطريق أثناء العواصف الترابية، وعدم إطفاء الأضواء الخاصة بالفرامل الموجودة بالسيارة، وإعداد مكابح سيارة على وضع التوقف.

التجنب من أضواء داخلية أو فلاشات طارئة بداخل السيارة أثناء العواصف الترابية والرملية، والحفاظ على ارتداء حزام الأمان بالسيارة.

المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©