مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 27 أبريل 2018

بالصور افتراضيًا الولايات المتحدة تغزو كوريا الشمالية


 الولايات المتحدة تغزو كوريا الشمالية (صور)
صورة ارشيفية

بالصور افتراضيًا الولايات المتحدة تغزو كوريا الشمالية
طور الجيش الأمريكي برمجيات واقعية افتراضية تسمح للجنود بغزو كوريا الشمالية في تمارين محاكاة عالية التقنية، وذلك حسبما ذكر موقع "ديلي اكسبريس" البريطاني".

ووفقًا لوثيقة الجيش الأمريكي حول المشروع فإن الجنود سيتدربون على الأرض التي سيقاتلون عليها، إضافة إلى أن نظام بيئة التدريب الاصطناعي قادر على صنع نسخة من الواقع الافتراضي في أي مكان تقريبًا على هذا الكوكب.

وتعمل القوات الأمريكية على استكشاف بيئة نابضة بالحياة من المدن الكبرى، بما في ذلك عاصمة كوريا الشمالية بيونج يانج والمنطقة المنزوعة السلاح بين الشمال والجنوب.

وقال مايك إينو، كبير مهندسي المشروع الذي تم تطويره في قاعدة "فورت ليفنورث العسكرية في كنساس": لقد تمكنا من إنشاء شبه الجزيرة الكورية بأكملها بهذه الطريقة في غضون 3 أيام فقط، عن طريق استخدام مواقع عامة مثل Open Street Map وGoogle Earth لإنشاء تضاريس واقعية تتوافق مع مستطيل مرسوم على خريطة رقمية.

وأشار ‘ينو، إلى أن هذا البرنامج يستطيع إضافة بيانات تيبوغرافية وصور الأقمار الصناعية لإنشاء الشوارع والتضاريس، موكدًا أنهم يتطلعون إلى دمج صور الطائرات بدون طيار لإضافة طبقة أخرى من الواقع.

وقال بيتر كوينتين، مسئول بمعهد رويال يونايتد سيرفيسز انستيتيوت "RUSI"، "إن الواقع الافتراضي أصبح وسيلة تدريب عسكرية مهمة بشكل متزايد".












المصدر فيتو

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©