مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

فتاة قبطية وشقيقتها: هكذا تعرضنا للإعتداء الجسدي بالزاوية الحمراء!

روت الفتاة مارنيت غبريال، تفاصيل تعرضها وشقيقتها للتحرش والاعتداء الجسدي بمنطقة الزاوية الحمراء، لافتة إلى أنها حررت محضرا ضد الشخصين المعتدين عليهما، بسبب الإهانة المخزية التي تعرضت لها هي وشقيقتها، مردفة: «محدش من الناس اتهزتله شعراية، ولا اتحركت أي بوادر النخوة جوا الناس، وأختي اللي كانت بتضرب المتوحش اللي اعتدى علينا».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت القرموطي”، المذاع على قناة “العاصمة الجديدة”، تقديم جابر القرموطي، أنه أثناء مرورها بشارع أحمد فاروق في الزاوية الحمراء، فوجئت بسيارة قادمة، بداخلها شابان، قاما بالتضييق عليهما وملاحقتهما، مضيفة: «زنقوا عليا، والعربية وقفت بيني وبين أختي، ومش راضيين يمشوا، وقالولنا كلام قذر وسيئ». لافتة إلى أن أحد الشابين اعتدى على شقيقتها بالضرب أثناء دفاعها عن نفسها.

وتابعت: «حاولت الدفاع عن شقيقتي، فأقدم الشاب الآخر بالاعتداء علي وضربي»، مشيرة إلى أن أحد الأفراد من كبار السن حاول الدفاع عنها وشقيقتها، لكن حالتة الصحية لم تساعده في إنقاذهن من بطش الشابين.

وأردفت أنها أبلغت عن الواقعة الساعة السابعة مساء أمس، وحتى الآن الجناة هاربون، مشيرة إلى أن الكنيسة تدخلت لإنهاء الأزمة، لكنها تريد حقها، مضيفة: «أنا عايزة حقي أنا وأختي».

المصدر: محيط


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©