مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

خطف صيدلي أسيوط يتسبب في ضبط مخازن متفجرات أعدت ضد الكنائس

لم يكن تحرير وعودة الصيدلى القبطى اليوم الذى خطف بقرية دير تاسا مركز ساحل سليم باسيوط الثلاثاء الماضى ، هو النبأ السعيد فقط ، بل كان خطفه سبب فى عثور قوات الامن على عدد من مخازن للمتفجرات اثناء عملية البحث عنه فى مناطق مجهولة .

فنجحت مديرية أمن أسيوط فى العثور على مخزن للمتفجرات بقرية الجمسة التابعة لمركز ساحل سليم، وذلك خلال البحث عن الصيدلى المختطف بأسيوط وبه بعض المواد المتفجرة محلية الصنع . 

واثناء مهاجمة مزرعة بعد ورود بلاغ بوجود الصيدلى المخطوف به عثرت قوات الامن على اسلحة ومتفجرات كانت معدة لاعمال تخريبة قبل احتفالات اعياد الميلاد وضد الاقباط ، كما تم القبض على عدد من الخارجين على القانون اثناء تمشيط المناطق للبحث عن الصيدلى . 

فخطف الصيدلى كان سبب فى نجاح قوات الامن فى مهاجمة عدد من اوكار العصابات والعثور على مخالفين للقانون ، فى اطار حملة مديرية الامن لفرض الامن قبل احتفالات رأس السنه واعياد الميلاد .


المصدر: الأقباط متحدون

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©