مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

سكرتير المجمع المقدس: البابا تواضرس اعتذر عن حضور جنازة ماجى لاستقباله سفراء

قال الأنبا رافائيل سكرتير المجمع المقدس للكنيسة القبطية، إن البابا تواضروس كان راغبًا فى الصلاة على الطفلة ماجى مؤمن وتوديعها وتعزية أسرتها ولكنه انشغل باستقبال السفراء.

وأضاف الأنبا رافائيل خلال جنازة ماجى مؤمن: الشهداء الذين سبقوها استعجلوها لماذا تأخرتى علينا، وأمها قالت إننا ننجب لكى نرسل أبناءنا للسماء، مستكملًا: نرفع صلوات إلى السماء من أجل قبول هذه الذبيحة المقدسة، ماجى فى صفوف جميلة فى السماء.

واستكمل: ماجى نشأت فى أسرة جميلة ظهر ذلك من فرحهم بهذه التجربة حيث كانت الطفلة فى يد أمها فى قداس الأحد حتى تمتعت بقرب المسيح فى السماء، لتنضم لشهداء السماء الأطفال مثل الشهيد أبانوب لأنهم تربوا فى بيوت جميلة.

وتابع سكرتير المجمع المقدس: الطفل نموذج للنقاوة، وكأنه آدم قبل السقوط وقبل أن يأكل من الشجرة ويورثنا هذه الخطيئة، ثم يصير كل طفل بعد معموديته نقيًا كآدم فور ميلاده.

واستطرد: من استشهدوا فى البطرسية قتلوا لأجل المسيح، فيقول الإنجيل: رأينا تحت المذبح نفوس قتلوا لأجل كلمة الله، مستكملًا: نصلى من أجل أن يشفى الله عقل الإرهابيين.

ونقل الأنبا رافائيل تعزيات الأنبا موسى أسقف الشباب الذى عاد للتو من العلاج بالخارج وما زال تحت الفحص الطبى، واختتم: نصلى من أجل سلام البلد وسلام الكنيسة وأن يهتدى الناس لمعرفة الله الحقيقى وليس المعرفة المشوهة 

حضر الصلاة من الأساقفة الأنبا دانيال أسقف المعادى، والأنبا أرميا والأنبا يوليوس والأنبا إسحق والأنبا يوحنا.

المصدر: اليوم السابع


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©