مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

بوتين ساخرا: "أنا اللي دمرت الكنيسة"

نشر موقع قناة "زفيزدا" الروسي، خمسة مواقف ما يشبه النكات المتبادلة بين الرئيس فلاديمير بوتين والصحفيين، أثناء إجابته على الأسئلة خلال مؤتمره الصحفي السنوي العام.

البداية كانت من طرح أحد الصحفيين لسؤال حول إمكانية الانتخابات المبكرة في روسيا، وأجاب بوتين أن هذا ممكن، ولكن غير مناسب. 

وردا على سؤال صحفي من القرم حول أن وسائل الإعلام تطلق على جسر كرتش أسماء مختلفة مثل جسر القرم، وجسر "القرم لنا" وغيرها، أجاب بوتين أنه يفكر بطريقة بنائه، والصحفيون يفكرون بالاسم الذي سيطلق عليه". 

وعن سؤال حول تأييد "الحزب الجمهوري" الأمريكي للرئيس الروسي أجاب لو عرف الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريجان بهذا الأمر، لتقلب في قبره. 

وأجاب بوتين عن سؤال حول تأثيره على الانتخابات الأمريكية: "لقد تحدثت مرارا وتكرارا عن هذا الموضوع، إذا كنتم تريدوني أن أتحدث مرة أخرى عنه، فسأتحدث: الإدارة الأمريكية الحالية تريد أن تحمل مسئولية فشلها لقوى خارجية".

وأضاف بوتين مازحا مقتبسا من الفيلم الروسي "الأسيرة القوقازية": "هل أنا دمرت الكنيسة الصغيرة أيضا؟". 

وكذلك دعا بوتين مازحا سكرتيره الصحفي دميتري بيسكوف بـ"الديكتاتور" عندما أوقف صحفيا تميز بالنشاط الحركى في قاعة المؤتمر.

المصدر: الفجر


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©