مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

مسئول أمني بالغربية يكشف عن متورطين جدد بحادث " الكنيسة البطرسية"

كشف مسئول أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الغربية، أن مأمورية تضم قوات من مكافحة الإرهابية وضباط قطاعي الأمن العام والأمن الوطني والبحث الجنائي قد نجحت فى ضبط عنصرين بحوزتهما مواد مفرقعات ودوائر كهربائية على صلة بالخلية الإرهابية المتورطة فى حادث الكاتدرائية، بمسقط رأسهما بمنطقة السكة الوسطي بدائرة قسم ثالث المحلة الكبري.

وأفاد المسئول الأمني، أن العناصر التى ضبطت هي كل من " م .م .ع " 22 سنة صاحب منزل سكني بمنطقة السكة الوسطي بدائرة قسم ثالث المحلة و المدعو " خ .ع" 28 سنة وبحوزتهما مواد مفرقعات ودوائر كهربائية وسبق اتهامهما على فى وقائع شغب والعنف وترويع لحياة المواطنين أثناء أحداث ثورة 30 يونيو .

وكشف المسئول الأمني، أن المتهمين على صلة بعدد من الخلايا النوعية الإرهابية المتصلة على مستوى محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والدلتا.

واتهم أهالي منطقة السكة الوسطى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية وبعض القيادات الأمنية بالتقاعس عن حمايتهم ودحر كافة البؤر الإرهابية المنتمية لجماعة الإخوان لافتين أنهم تقدموا ببلاغات رسمية الى مسئول قطاع جهاز الأمني الوطني ولكنهم لم يتحركوا وجاءت دون جدوي.

وكان مدير الأمن تلقى إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة بورود بلاغ بالاشتباه العثور على جسم غريب يشتبه باحتوائه على متفجرات بمنطقة السكة الوسطي بدائرة قسم ثالث المحلة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي ومكافحة الإرهاب للفحص الجسم الغريب وفرض كردون الأمني حول منزل سكني بمنطقة السكة الوسطي بدائرة قسم ثالث المحلة.

وحاولت "صدى البلد" التواصل مع مدير أمن الغربية ومدير المباحث الجنائية اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية وعدد من القيادات الأمنية ولكنهم لم يجيبوا هاتفيا.

المصدر: صدى البلد


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©