مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

نعرض لكم سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 في البنوك المصرية وفي السوق السوداء

http://ift.tt/2y6rwFo
دولار



نعرض لكم سعر الدولار اليوم الثلاثاء26 سبتمبر 2017 في البنوك المصرية وفي السوق السوداء، فقد استقر سعر الدولار بالبنوك المصرية حول نفس المتوسطات السعرية لما يتجاوز شهرين، واستقر كذلك بالسوق السوداء التي تعتمد في الأساس على المضاربات والعرض والطلب، وأدت بيانات إيجابية عن الاقتصاد المصري

 والاحتياطات في البنك المركزي لاستقرار أداء العملة الخضراء بالسوق المصري لانخفاض بالأسبوع الماضي، واستكمال لهذا الأداء في تعاملات هذا الأسبوع، وسجل أفضل شراء من البنك الأهلي المصري بسعر 17.63 جنيه وسجل أفضل بيع من  البنك الإسكندرية بسعر 17.70 جنيه.

استقرار في سعر الدولار في السوق المصري بالشهر الماضي عند نفس المتوسط السعري، وبسعر أقل من 18 جنيه، وميل إلى الاستقرار لارتفاع الاحتياطي النقدي وتحسنت المؤشرات الاقتصادية لسعر صرف الجنية بالسوق المصري، مما يؤكد تحسن الاقتصاد المصري.

 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 فى البنوك و السوق السوداء

استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء عند 17.80 للشراء و17.75 جنيه للبيع، كان سعر الدولار قد تراجع بشكل طفيف، وتسير حركة البيع والشراء للدولار الأمريكي بشكل متوازن على مستوى كل البنوك.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 في البنوك المصرية



المصدر مصر الان
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©