مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

بي بي سي ماذا قالت عن أسمن أمرأة في العالم

http://ift.tt/2fttMiF
 إيمان عبد العاطي



 أثار خبر وفاة إيمان عبد العاطي والتي لقبت بأسمن فتاة في العالم الكثير من الصدمة والحيرة عبر وسائل الاعلام الدولية والعربية، بعدما تناولت الأخبار خلال الفترة الماضية تقارير عن تحسن حالتها الصحية تحت رعاية مستشفى برجيل في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.

وذكرت الشبكة بي بي سي نيوز البريطانية أن المصرية الاسمن في العالم قد توفيت في الامارات العربية المتحدة، بعدما كانت في الهند لعلاجها من جراحة فقدان الوزن والبدانة.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية انها فقدت أكثر من 300 كجم من وزنها 500 كجم، ولكنها توفيت بسبب مضاعفات من ظروف صحية أخرى.

وقال بيان للمستشفى أن عبد العاطي التي تبلغ 37 عامًا فقدت حياتها بعدما تعرضت لأصابتها في أمراض بالقلب وفشل كلاوي.

وكانت عبد العاطي في أبو ظبي منذ مايو الماضي بعد نقلها بعد إجراء جراحة متخصصة في مومباي في الهند، وقبل إجراء العملية ذكرت عائلتها الي أنها لم تغادر منزلها لمدة 25 عامًا.

وبعد حملة على الانترنت من قبل شقيقتها، تمكنت من السفر إلى مومباي على متن طائرة مستأجرة للحصول على مساعدة من جراح هندي.

ومع ذلك، تم نقلها مرة أخرى بعد أن سقطت عائلتها علنا مع الفريق الطبي في مومباي وقد أثارت الأسرة شكوكا بشأن ادعاءاتها بشأن فقدان وزنها.

وكان آخر ظهور إعلامي للفتاة المصرية إيمان قبل نحو أسبوعين يوم 12 سبتمبر الجاري عندما عرض مستشفى برجيل صورًا من احتفال بعيد ميلادها الـ25 مع عائلتها يوم 9 سبتمبر، حيث بدت حالتها الصحية متحسنة.

وقال المستشفى حينها إنه بعد التحسن الملحوظ لحالة إيمان، فإنه يركز على الجانب النفسي في العلاج، بمساعدتها في الاندماج مرة أخرى مع المجتمع، بإحضار الذين تسعد بوجودهم في حياتها، وفي مقدمتهم والدتها وشقيقتها وأفراد أسرتها.



هذا الخبر منقول من : الدستور

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©