مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

نجحت مصلحة الجوازات والهجرة من ضبط مواطن يحمل الجنسية الفلسطينية هارب من السجن المؤبد

http://ift.tt/2y20yij
وزير الداخلية


مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم. بجانب المواد الخبرية التي تتفق مع مبادئ الموضوعية وأخلاق الصحافة، يعتمد مصر الان علي الابتكار والأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة علي التفاعل وتحويل المعلومات إلي مواد جذابة بصريا، إضافة لصحافة الفيديو المميزة التي تتجاوز اللقطات الخبرية، لتنقل وجوه وصور حية من داخل الأحداث. كما يحرص مصر الان أيضا علي تقديم خدمات حياتية للقراء، تساعدهم علي تسهيل حياتهم الشخصية، وقضاء حوائجهم المختلفة بأبسط وأسرع الطرق.


 نجحت مصلحة الجوازات والهجرة من ضبط مواطن يحمل الجنسية الفلسطينية هارب من السجن المؤبد وذلك أثناء استخراج تجديده لأوراقه.


وأفادت التحريات التى أشرف عليها اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات والهجرة، أن المتهم هارب من سجن الفيوم ابان ثورة 25 يناير، حيث سبق اتهامه فى قضية مخدرات.


جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتكثيف الرقابة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، خاصة المطلوبين فى قضايا أمنية.

المصدر اليوم السابع
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©