مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

السبت، 30 سبتمبر 2017

على طريقة الاخوان قيادية شيعية بعد غلق ضريح الحسين اهانة الدستور


رانيا العسال


 على  طريقة مقولة "طز فى مصر" التى نطق بها مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، خرجت علينا اليوم قيادية شيعية بنفس الكلام ، اعتراضا منها على إغلاق وزارة الأوقاف مسجد الحسين عقب كل صلاة تزامنًا مع ذكرى عاشوراء.

وقالت القيادية الشيعية رانيا العسال المشهورة باسم بنت زينب: "تم الآن غلق ضريح الحسين بالقاهرة ومنع الصلاة فيه، فما داموا ينكروا أن لا شيعة بمصر فلماذا هم خائفون؟ طز بالدستور والمواطنة".

وأعلنت "العسال" تحديها لعوام المصريين الذين يرفضون طقوس الشيعة فى ذكرى عاشوراء، قائلة: "نازلين للحسين غصبا عن السلفيين والدولة التى تحميهم كالملحدين ينكروا وجود الله ولا يتكلموا إلا عن الله وينكروا وجود الشيعة ولا يستهدفوا غيرهم".

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف قامت اليوم بإغلاق مسجد الإمام الحسين وفتحه فقط قبيل كل صلاة وإغلاقه عقب انتهائها، وذلك تحسبا لوقوع أى مشادات بين السلفيين والشيعة خاصة بعض إعلان بعض الائتلافات السلفية بانتشارها بحرم مسجد الإمام الحسين، للتصدى لما أسموه المد الشيعى أو التواجد الشيعى.

وقامت قوات الأمن بتأمين مداخل المسجد بنشر تشكيلات من الضباط والجنود وإخلاء ساحة المسجد من الباعة الجائلين، بينما توافد العشرات من المصلين لأداء صلاة الظهر، منتظرين فتح أبواب المسجد للدخول للصلاة، فيما أغلقت إدارة المسجد ضريح الإمام الحسين، بالكامل ومنع الزيارة طيلة يومى تاسوعاء وعاشوراء.

رانيا العسال تعليقا على غلق الحسين

المصدر اليوم السابع
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©