مساحة إعلانية

اخبار الكنيسة[cards]

recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

اخبار مصر[cover]

فيديو[broadcast]

مواقع [vcover]

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

احصاءات المدونة

التسميات

تابعني على مواقع التواصل

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الكنيسة والاقباط اليوم

2016

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

إيمان عبد العاطي التي كانت تلقب بـ"أسمن امرأة في العالم"، توفيت

http://ift.tt/2wR3skQ
 إيمان عبد العاطي

مصر الان” بوابة إلكترونية يومية شاملة، يمزج مصر الان بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم. 

 قال المدير الطبي لمستشفى برجيل في أبو ظبي، الدكتور نبيل ديبوني، إن المصرية إيمان عبد العاطي، التي كانت تلقب بـ"أسمن امرأة في العالم"، توفيت نتيجة إصابتها بتسمم في الدم نتج عن التهاب ميكروبي شديد لحق بها منذ عدة أيام.


وقال ديبوني لموقع "الإمارات اليوم": "وفاة إيمان لم تكن مفاجئة، لكن سببها كان غير متوقع، لا سيما أن حالتها الصحية كانت مستقرة، كما أن معنوياتها كانت ممتازة، لكن إصابتها ببعض الميكروبات أدت إلى الالتهابات التي تسببت في تدهور حالتها في الأيام الأخيرة".

ولفت مدير مستشفى برجيل إلى أن إدارة المستشفى تواصلت مع عائلة إيمان وقدمت إليها التعازي، موضحًا أن المستشفى بدأ كذلك التواصل مع سفارة جمهورية مصر العربية لدى الدولة والجهات المسئولة لتسهيل كافة إجراءات نقل الجثمان في أسرع وقت.



وكانت إدارة مستشفى برجيل أعلنت صباح اليوم عن وفاة إيمان عبد العاطي، التي كانت تخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيبًا من مختلف التخصصات.

المصدر فيتو
الكاتب حسن النعمانى

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار الكنيسة والاقباط اليوم 2015 ©